عن الشركة :
بدأنا العمل في الجزائر في عام 1928. واليوم ، SGS الجزائر هي الرائدة في مجال التفتيش والتحقق والتحليل والشهادات في الصناعة في جميع أنحاء البلاد. وتشمل هذه المنتجات النفط والغاز والمواد الكيميائية والزراعة والمعادن والصناعة والبيئة والحكومات والمؤسسات والسيارات. نحن أيضا مزود الشهادات الرائد للأنظمة والخدمات في الجزائر وتقديم المشورة والدعم الحيوي للمستوردين والمصدرين.
مع أكثر من 410 من الموظفين المتخصصين، لدينا سبعة فروع ومكاتب في جميع أنحاء البلاد في الجزائر، عنابة، بجاية، سكيكدة، وهران، أرزيو وحاسي مسعود، كمقدم رائد لخدمات السيارات المتخصصة في البلاد، نحن نقدم شبكة من أكثر من 23 مركز تفتيش المركبات. لدينا أيضا محطة فحص المركبات المتنقلة لخدمة عملائنا في جنوب الجزائر.
تفاصيل الوظيفة :
✔ توجيه العمليات الفنية المتعلقة بنشاط التفتيش وفقًا لمتطلبات الإصدار ISO و IEC 17020 2012.
✔ تحديد التعليمات والوسائل اللازمة للأداء السليم للخدمات في مجال الصناعة.
✔ ترجمة استراتيجية قسم الخدمات الصناعية إلى خطط عمل واقعية وتنفيذها.
✔ تحليل إمكانات السوق ووضع إستراتيجيات تنافسية لتحديد المواقع والأسعار.
✔ تطوير خدمات ومنتجات وأفكار جديدة لجعلها جزءًا من السوق الممنوحة، مثل:
CND، والموظفين التقنيين TSS، وسلسلة التوريد.
✔ التفتيش القانوني.
✔ المساعدة الفنية (إدارة مشروعات Exe) والإشراف (Exe Construction).
✔ الدراية الأساسية لمواد الإختبار.
✔ الدراية الأساسية في التحقق من التصميم.
✔ الدراية الأساسية في خدمة التصديق.
✔ مراقبة السوق حول تطوير التقنيات والإتجاهات الجديدة.
✔ تجريب الإختيار الأولي وعملية المناقصة.
✔ الإشراف على الإدارة المتعلقة بتوظيفات TSS.
✔ الإشراف على الإدارة المتعلقة بأنشطة المقاييس.
✔ الكتابة والتفاوض والحصول على العقود مع العملاء المحليين والدوليين.
✔ تعزيز صورة وقدرة وسلامة الشركة للعملاء.
✔ تولي المسؤولية عن أي مطالبة قد تنشأ من العملاء.
✔ إدارة القضايا التجارية قبل وبعد العقد.
✔ ضمان أعلى جودة للتنفيذ والإشراف على العمليات الحالية من خلال ضمان فعالية التكلفة والخدمة عالية الجودة التي ستقدم للعملاء.
✔ قيادة ومدرب وتطوير فريق تجاري.
✔ تحديد وتشجيع قادة الأعمال في المستقبل.
✔ ضمان إعداد المناقصات ضمن المواعيد النهائية المحددة وفقا للمواصفات.
✔ الموافقة على فواتير القسائم وتتبع الفواتير غير المدفوعة.
✔ تطبيق إجراءات SMIO.
✔ التأكيد على تقييم الفريق والإشراف على المفتشين.
✔ ضمان المراقبة التنظيمية لقطاع نشاطها.
✔ إحترام أعلى المعايير الأخلاقية، وفقا لقانون النزاهة SGS.
متطلبات الوظيفة :
✓ مهندس في تخصص تقني أو ما يعادلها.
من 05 إلى 10 سنوات من الخبرة المهنية في قطاع الخدمات الصناعية، ويفضل أن يكون على إتصال مع العملاء الدوليين.
✓ إمتلاك خبرة في القطاع الصناعي تغطي خدمات الفحص والإختبار والترخيص والتحقق، المرتبطة بالهيدروكربونات والبتروكيماويات وقطاع الطاقة والمرتبطة بالصناعات الثقيلة وصناعات النقل.
✓ خبرة في معرفة التفتيش القانوني، المقاييس و NDT.
✓ التمكن من اللغة الإنجليزية والفرنسية.
✓ القدرة على قيادة وتنسيق وتحفيز الفريق نحو هدف مشترك.
✓ القدرة على تحقيق الفرص التجارية وفقا لإستراتيجية الشركة.
✓ المعرفة الفنية والخبرة في مجال مماثل وفي إستخدام أساليب الإدارة والأجهزة.
✓ القدرة على العمل بشكل مستقل والجمع بين أنشطة متعددة في وقت واحد.
✓ روح العمل والربح مع الدراية الفنية الكافية، والمظهر التنافسي الموجه نحو الربح وتعزيز الميزة التنافسية
القدرة على التفاعل مع جميع مستويات الإدارة والموردين والعملاء.
✓ مهارات التواصل الجيد والتفاوض والمهارات الشخصية
✓ التصرف بسرعة والحسم والقدرة على إتخاذ قرارات صعبة.
✓ معرفة كيفية العمل تحت الضغط، تحديات الوضع الراهن.
✓ معرفة كيفية إنشاء والحفاظ على علاقات مهنية جيدة مع العملاء.
إضافات:
☑ عدد المناصب :
1
☑ أنواع العقود :
لا يهم
☑ المستوى الدراسي :
مستوى البكالوريوس +5
☑ الخبرة :
5 إلى 10 سنوات.
للمزيد من المعلومات والتقدم لهذه الوظيفة من هنا :
للمزيد من المعلومات والتقدم لهذه الوظيفة من هنا :

تعليقات: 0
إرسال تعليق