-->

العمل في البحرين : مدير أمن معلومات لدى شركة One Vision for Consultancy

العمل في البحرين : مدير أمن معلومات لدى شركة One Vision for Consultancy
    عن الشركة :
     "One Vision for Consultancy" هي إحدى الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المتخصصة في :
    إستشارات التوظيف (توظيف الأصول البشرية وحيازة المواهب): إستخدام إطار عمل قائم على الكفاءة؛ نحن نحدد أفضل المرشحين ليناسب إحتياجاتك التنظيمية الفريدة. الهدف هو ضمان توظيف الكفاءات العالية المحتملة للإحتفاظ على المدى الطويل مع القدرة على تحقيق تخطيط التعاقب في المنظمة. نحن نقدم كل من الطوارئ والإحتفاظ بالبحث.
    سيساعدك فريقنا التنفيذي، بخلفيته القوية في الشركات والأعمال وسجّل نجاحه، على تحديد وتعيين المرشحين ضمن إطار زمني قصير لتلبية إحتياجات ومتطلبات عملك. نحن مصدر المواهب في جميع أنحاء العالم كما هو مطلوب من قبل التفاصيل أو كما هو محدد من قبل العميل.
    ★ التسهيلات الخدمات المدارة : نحن نقدم الموارد والخدمات للموظفين على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل لدعم متطلبات المكتب الأمامي والخلفي.
    ★ تطوير وصيانة برامج الكمبيوتر: هدفنا هو أولا وقبل كل شيء فهم عملائنا ومتطلباتهم. نحن نعمل مع شركاء تحالف رجال الأعمال الذين لديهم الخبرة، والمهنيين التقنيين ذوي المهارات العالية، ومنهجية العمل والمعرفة الصناعية الجيدة. نحن نقدم لعملائنا حلولاً قادرة على دفع المشاريع نحو إتمام ناجح ورضا العملاء. توفير متخصصي تكنولوجيا المعلومات في الموقع لصيانة تكنولوجيا المعلومات أو الدعم أو دراسة النظام أو التطوير أو التنفيذ أو الإستشارات.
    ★ المساعدة الفنية للصيانة وتشغيل المرافق: دراسات النظام، تصميم، تطوير، تنفيذ، دعم، صيانة وإدارة الخدمات التشغيلية.
    زيادة الموظفين من المهنيين للمشروعات قصيرة وطويلة الأجل.
    وصف الوظيفة :
    الدور الوظيفي :
     حماية أصول نظام معلومات تكنولوجيا المعلومات من خلال تحديد وحل المشاكل الأمنية المحتملة والفعلية.
    واجبات العمل :
     الحفاظ على الإبقاء على إطار أمن المعلومات المصرفية والسياسات والإجراءات والمعايير والمبادئ التوجيهية الأساسية.
     حماية النظام عن طريق تحديد إمتيازات الوصول وهياكل التحكم والموارد.
     أن تحدد بدقة وتطبق وتنفذ الإجراءات المناسبة، بما في ذلك الضوابط والتوازنات، في مكان لإختبار هذه الضمانات على أساس منتظم.
     جعله أولوية للتأكد من أن إجراءات التعافي من الكوارث وإجراءات الطوارئ قد تم وضعها وإختبارها على أساس منتظم
     التعرف على المشاكل والإبلاغ عن الانتهاكات.
     تنفيذ التحسينات الأمنية عن طريق تقييم الوضع الحالي، تقييم الإتجاهات وتوقع المتطلبات.
     تحديد الإنتهاكات الأمنية وعدم الكفاءة عن طريق إجراء عمليات المراجعة الدورية.
     ترقية الأنظمة عن طريق تنفيذ ضوابط الأمان وصيانتها.
     إبقاء المستخدمين على إطلاع من خلال إعداد تقارير الأداء، حالة إتصال النظام.
     الحفاظ على جودة الخدمة عن طريق إتباع معايير المنظمة.
     للحفاظ على المعرفة التقنية من خلال حضور ورش العمل التعليمية، مراجعة المنشورات.
    متطلبات الوظيفة :
    المهارات :
     إدارة النظام، أمن الشبكات، حل المشكلات، سياسات أمن المعلومات، إعلام الآخرين، تحسين العمليات، الإتصال الهاتفي، إستكشاف أخطاء الشبكة، إدارة جدار الحماية، بروتوكولات الشبكة، الموجهات، المحاور، والمفاتيح.
    المؤهل :
     حائز على درجة خبرة تزيد عن 5 سنوات في مجال الأمن، ويفضل أن يكون ذلك مع مؤسسة مالية.
     يفضل الحصول على شهادة صناعية معترف بها مثل CISSP أو CISSLP أو GIAC أو غيرها من الشهادات الأمنية على مستوى مماثل.
    👈 للمزيد من المعلومات والتقدم لهذه الوظيفة من هنا :

    إرسال تعليق