-->

العمل في الإمارات العربية المتحدة : خبير التجارة الإلكترونية لدى شركة Manpower Group

العمل في الإمارات العربية المتحدة : خبير التجارة الإلكترونية لدى شركة Manpower Group
    عن الشركة :
    ★ نحن نقوم بإنشاء وتقديم حلول مبتكرة للقوى العاملة والخدمات التي تمكن عملائنا من الفوز في عالم العمل المتغير.
    قوة العمل تقوي نجاح العديد من المنظمات الأكثر ديناميكية في العالم. نحن نقدم حلول القوى العاملة المبتكرة التي تعزز القدرة التنافسية، وزيادة الكفاءة وتحفيز الإنتاجية. الجمع بين الوصول العالمي والخبرة المحلية - 3600 مكتب في أكثر من 80 دولة - نحن نعرف عالم العمل المتغير ونجعل من فهمنا العميق للشركات التي نعمل بها والصناعات التي نخدمها.
    ★ دخلت "مان باور جروب" الشرق الأوسط في ديسمبر 2007 بعد حصولها على شركة محلية "كلارندون باركر" ، وبذلك حققت 15 عاماً من المعرفة المحلية المتعمقة جنبًا إلى جنب مع البصمة العالمية وصناعة تشكيل الخبرة والقيادة الفكرية. تدعم مانباور الشرق الأوسط العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتماشى أعمالنا مع تخصصات المهارات الرئيسية لضمان تلبية متطلبات عملائنا من قبل الخبراء الإستشاريين والخبراء الذين يفهمون صناعتك ومتطلبات الدور.
    مستشارينا هم خبراء في العثور على المواهب المناسبة في جميع الصناعات في مجموعة واسعة من المهن بما في ذلك :
    ✓ تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
    ✓ الهندسة والبناء والنفط والغاز.
    ✓ الخدمات المصرفية والمالية والقانونية.
    ✓ المبيعات وتطوير الأعمال.
    ✓ التسويق والعلاقات العامة والإتصالات.
    ✓ الموارد البشرية والتدريب.
    ✓ خدمات العملاء والدعم (السكرتارية والإدارية).
    ✓ التوظيف التنفيذي.
    ✓ حلول الإستعانة بمصادر خارجية لبرامج التوظيف.
    ✓ حلول موفر الخدمة المدارة.
    ✓ حلول المواهب الإستعانة بمصادر خارجية.
    ✓ حلول التوظيف في الخارج والعديد...
    وصف الوظيفة :
    مسؤوليات العمل :
     ينسق وينفذ مبادرات التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت وتجارة التجزئة للشركة وحملات ترويجية، على الصعيدين المحلي والدولي.
     إمتلاك الأنشطة اليومية لمنصة التجارة الإلكترونية وجميع جهود المبيعات عبر الإنترنت.
     مسؤولة عن تلبية خطط المبيعات عبر الإنترنت وتتبع حسابات المبيعات الفردية وأهداف المبيعات الشهرية.
     الحفاظ على العلاقات مع شركاء التجزئة في التجارة الإلكترونية وإدارة توقعات الشريك والعميل.
     إدارة تطوير الموقع وإطلاق الأنشطة لجميع حسابات التجارة الإلكترونية الجديدة بما في ذلك أوصاف المنتج، والصور، والأصول، واللافتات، وصفحات العلامة التجارية، والسمات الأخرى.
     التواصل مع فرق التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والعمليات لإدارة تجربة العملاء من خلال صورة العلامة التجارية عبر الإنترنت، والمحتوى، ومجموعة متنوعة من المنتجات، والملاحة، والعروض الترويجية، وبنية المعلومات لأفضل أداء للموقع والأداء الوظيفي.
    متطلبات الوظيفة :
     درجة البكالوريوس.
     الحد الأدنى من 2-4 سنوات من الخبرة في مجال التجارة الإلكترونية.
     معرفة العمل والفطنة التجارية وأفضل ممارسات التجارة الإلكترونية.
     Google AdWords ،AdRoll، والخبرة التسويق التابعة لها.
     خبرة في العمل مع فرق متعددة الوظائف.
     القدرة على العمل بكفاءة ودقة أثناء العمل نحو مواعيد نهائية متعددة.
     إتقان متقدم في Word و Excel و PowerPoint.
     مهارات إدارة المشاريع القوية.
     الإبداعية مع جمالية تصميم قوي.
     إتصالات ممتازة، كتابة الإعلانات، ومهارات إدارة المشاريع.
     إدارة المهام وتتبع الميزانية.
     القدرة على العمل تحت الضغط بفعالية وكفاءة.
     القدرة على التكيف مع تغيير الأولويات وتعدد المهام.
    👈 للمزيد من المعلومات والتقدم لهذه الوظيفة من هنا :

    إرسال تعليق