تفاصيل الوظيفة :
✔ تنسيق عمليات إدارة المطاعم اليومية .
✔ توفير الخدمة الجيدة للمطاعم وإرضاء العملاء .
✔ استجابة فعالة ودقيقة لشكاوى ضيوف المطعم .
✔ تنسيق العمليات اليومية لمطعمي Front of the House و Back of the House .
✔ المراجعة بإنتظام جودة المنتج والبحث عن موردين جدد .
✔ التنظيم والإشراف على التحولات .
✔ تقييم أداء الموظفين لتحسين الإنتاجية .
✔ تقدير الاحتياجات المستقبلية للسلع وأدوات المطبخ ومنتجات التنظيف .
✔ ضمان الامتثال لقواعد الصحة والسلامة .
✔ إدارة الصورة الجيدة للمطعم واقتراح طرق لتحسينها .
✔ السيطرة على التكاليف التشغيلية وتحديد التدابير للحد من النفايات .
✔ إنشاء تقارير مفصلة عن الإيرادات والمصروفات الأسبوعية والشهرية والسنوية .
✔ روّج للعلامة التجارية في المجتمع المحلي من خلال فعاليات المناسبات .
✔ التوصية بطرق للوصول إلى جمهور أوسع (على سبيل المثال، خصومات وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات) .
✔ تدريب الموظفين الجدد والسابقين في ممارسات خدمة العملاء الجيدة .
✔ تنفيذ السياسات والبروتوكولات التي ستحافظ على عمليات المطعم المستقبلية .
المهارات :
✧ إثبات خبرة العمل كمدير مطعم، مدير عام مطعم، مدير الضيافة أو دور مماثل .
✧ إثبات تجربة خدمة العملاء كمدير .
✧ معرفة واسعة بالمواد الغذائية والمشروبات (F & B)، مع القدرة على تذكر واستدعاء المكونات والأطباق لإبلاغ العملاء والانتظار الموظفين .
✧ القيادة القوية، ومهارات التحفيز والناس .
✧ مهارات الإدارة المالية الحادة .
إضافات :
☜ منطقة الوظيفة :
الكويت، الكويت
☜ قطاع الشركة :
المطاعم/الخدمات الغذائية
☜ طبيعة عمل الشركة :
صاحب عمل (القطاع الخاص)
☜ الدور الوظيفي :
الإدارة
☜ نوع التوظيف :
دوام كامل
☜ الراتب الشهري :
غير محدد
☜ عدد الوظائف الشاغرة :
4
☜ المستوى المهني :
متوسط الخبرة
☜ عدد سنوات الخبرة :
الحد الأدنى: 5 الحد الأقصى: 10
☜ منطقة الإقامة :
الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر
☜ الشهادة :
بكالوريوس/ دبلوم عالي
☜ العمر :
الحد الأدنى: 22 الحد الأقصى: 44
للمزيد من المعلومات والتقدم للوظيفة من هنا :

تعليقات: 0
إرسال تعليق