عن الشركة :
★ تعتبر المانا واحدة من أكبر المجموعات وأكثرها تنوعا في المنطقة، حيث تعمل أكثر من 55 شركة في 8 دول وتوظف أكثر من 3500 موظف. وتشمل الصناعات التي نعمل فيها التوزيع وخدمات السيارات، والعقارات والاستثمارات، والأزياء الفاخرة والتجزئة، والمأكولات والمشروبات، والهندسة، والتكنولوجيا، ووسائل الإعلام والترفيه. تغطي المجموعة معظم مجالات البيع بالتجزئة بما في ذلك السلع الفاخرة والجمال والأزياء والديكورات الداخلية والساعات والمجوهرات. تشغل شركة المانا أكثر من 300 منفذ، وتمثل بعض أكبر العلامات التجارية وأكثرها نجاحاً في العالم .
تفاصيل الوظيفة :
★ الأهداف :
★ مسؤولة عن التجهيز الدقيق في الوقت المناسب للمهام المتعلقة بالهجرة مع إدارة دائرة العمل وخدمات الهجرة إمتثالاً لقوانين العمل والقوانين الإقليمية المعمول بها في قطر من أجل توفير خدمات دقيقة ودقيقة وسريعة الإستجابة للشركة وفقًا لسياسات المانا Almana .
★ المسؤوليات الرئيسية :
✔ إدارة النفقات والمصروفات المخصصة عن طريق الحفاظ على الإيصالات الأصلية وإعداد تقارير النفقات العادية في الوقت المناسب .
✔ معالجة المعاملات الحكومية وتنظيم الزيارات للوكالات الحكومية بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب لتقليل التكلفة وتجنب العقوبات والرسوم الإضافية .
✔ إنشاء والحفاظ على علاقات عمل مثمرة مع المكاتب الحكومية الرئيسية والتشغيلية التي تشمل وزارة الداخلية والبلدية ووزارة الإقتصاد والتجارة ووزارة الأعمال والتجارة وإدارة حماية المستهلك والجمارك وسلطات المطار وغيرها من الوزارات والوكالات، إلخ. من أجل المساعدة في المعالجة الفعالة والموافقة على الطلبات والإجراءات الشكلية .
✔ ضمان المعالجة في الوقت المناسب والكفاءة لجميع العمليات ذات الصلة .
✔ معالجة متطلبات الهجرة بأكثر الطرق فعالية وكفاءة للتعجيل بتوظيف الموارد لتعجيل إعداد الموظفين الجدد .
✔ الحفاظ على تحديث الموارد البشرية والإدارة مع القضايا والمخاطر ووضع الحكومة وعمليات الهجرة والتوصية بحلول لحلها .
✔ ضمان إكتمال إجراءات الهجرة في أقل وقت ممكن (تصاريح إقامة، تراخيص السائقين، التأشيرات، إجراءات CID، إلخ.) .
إجراءات المغادرة والخروج للموظفين بعد إلغاء التأشيرات بناء على طلب ممثل الموارد البشرية .
✔ تحديث ومعالجة معلومات الموظفين المتعلقة بالهجرة أو الإقامة بدقة وفي الوقت المناسب .
✔ إدخال إدخال بيانات دقيقة وفي الوقت المناسب في نظام معاملات الموظفين المعتمد على أساس يومي .
✔ الحفاظ على ملفات الموظفين والمستندات ذات الصلة بالهجرة.
✔ ضمان معايير عالية من السرية لحماية المعلومات التجارية والتجارية الحساسة .
✔ الحفاظ على مخزون من النماذج المستخدمة لجميع أنواع معاملات الهجرة .
✔ إعداد جميع النماذج المطلوبة والحصول على الموافقات ذات الصلة .
✔ دعم الأعمال التجارية مع الإجراءات الإدارية المحددة في المهام الكتابية والإدارية التي تتطلب اللغة العربية .
✓ تقديم التقارير إلى :
☑ المدير العام والمدير العام - الموارد البشرية .
✓ متطلبات السفر :
☑ السفر المتكرر داخل الدوحة .
متطلبات الوظيفة :
★ المؤهلات الجامعية :
☑ دبلوم المدرسة الثانوية .
★ طبيعة وطول الخبرة السابقة :
☑ خبرة لا تقل عن 4 سنوات في دور العلاقات الحكومية في قطر .
★ المعرفة المتخصصة :
☑ إتقان اللغة العربية والإنجليزية
☑ سياسات وإجراءات الموارد البشرية والإدارة
☑ قانون العمل القطري
★ المهارات والصفات الشخصية :
☑ خدمة العملاء والتوجيه ؟
☑ اتخاذ قرار ؟
☑ مبادرة .
☑ إدارة الصراع بين الأشخاص .
☑ التفاوض والتأثير .
☑ حل المشاكل .
★ الطلاقة اللغوية :
☑ الطلاقة اللغوية العربية والإنجليزية ضرورية للدور .
✍ نعتذر لكم عن وجود أي خطأ في الكتابة والله ولي التوفيق .
👈 للمزيد من المعلومات والتقدم لهذه الوظيفة من هنا :

تعليقات: 0
إرسال تعليق